الأربعاء 24 يوليو 2024

الفنانة السورية أميرة خطاب في احدى المطاعم

موقع أيام تريندز

 ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا بموجة ڠضب عارمة ضد الفنانة أميرة خطاب بعد تداول صورة لها وبيدها كأس برفقة شقيقتها الفنانة فاديا خطاب.

وظهرت الفنانة أميرة خطاب وهي تجلس برفقة شقيقتها الفنانة فاديا خطاب في أحد المطاعم في سوريا ، فيما قامت “فاديا” بحمل الكوب بيدها والتقاط صورة به، فيما ظهر كوب آخر على الطاولة لم يعرف صاحبه.



أميرة وفاديا الخطاب

كما ظهر في الصورة وجود “ مزة ” سوداني مقشر يتم تناوله عادة مع الكأس دون أن يظهر شخص آخر برفقتهن، مما يؤكد أنه لهن.



وعقب انتشار الصورة لها وأختها وهما في سن يتجاوز الـ70، ردت الفنانة أميرة خطاب على انتقادات الجمهور لها بعد انتشار صورة مع شقيقتها الفنانة فاديا خطاب وبيدها كأس

وقلت في تصريحات صحفية:” وحياة ولادي أنا بحياتي ماشربت ولا دخنـت ولا أركلت وانا هيك مسكت الكاسة للصورة وانا عم اضحك للذكرى”.



وأضافت قالة:” أنا ماحدا الو عندي ان شربت او لا واذا بررت رح يطلعوا الناس يحكو عليي أكتر انو انا عم بيض صفحتي وأنا ماعملت شي وربي بيعلم وانا مابهمني الناس”.

وزعمت الفنانة أميرة خطاب أن “التعليقات من الناس هي قلـة أدب وهدول ناس فاضيين”.

تبررات الفنانة أميرة خطاب لم تقنع المتابعين الذين أشاروا لوجود كأس آخر ، متسائلين عن صاحبه، في حين أكد لبعض بأن الإقدام على مثل هذا التصرف والزعم بانه للذكرى لا يمكن تصديقه.

وفي هذا السياق، قال أحد المتابعين:” للذكرى ذكرى سوده في حدا بتذكر كاسة وبعدين في كاستين واضح انكم لتنين بتشربوا”.

وقالت متابعة أخرى:” صورة بكاس كهذا للذكرى!!!! لا حول ولا قوة الا بالله شو صار للعالم هالقد صار كل شي عادي نصورو ونزلو تحتى نذكر الناس فينا انو موجودين”.

وكذب متابعة أخرى ما قالته الفنانة أميرة خطاب قائلة:” هدول كاسين لك ولاختك كمان للذكري لا حول ولا قوة الا بالله”.

وسخر متابع آخر من ادعاء الفنانة بالقول:” بكون اختها فاديا طالبة كاسة دبل قام قسموها ع كاستين”.